اخبار الكرة العالمية

رسالة نارية من سيف زاهر لـ ثنائي الأهلي .. “صدام مع كولر وسر غضب جماهير الأحمر” – فيديو

حرص الإعلامي سيف زاهر على توجيه رسائل خاصة لـ الهارب محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد عبد المنعم ثنائي النادي الأهلي، بعد مواقفهم الأخيرة مع الفريق الأحمر.

وكان الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي قد رفض السفر مع بعثة فريقة إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما في دوري أبطال إفريقيا، من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

وأضاف ” سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس ” :” كهربا هقوله ألف مبروك على زفاف اخته وهو بار جدا بأهله”.

وأكد “سيف” :” الموقف مختلف مع كهربا ريسك ومخاطره كبيره اعتذاره عن السفر مع الأهلي المباراة لو لم يحقق الفوز كان هيشيل مع كولر أمام الجمهور وهيشيل شيله كبيرة”.

ووجه “زاهر” حديثه لـ “كهربا” قائلا :” في ماتش حضرتك موجود أتمنئ الموقف القادم يحسبه كويس لو الماتش مكنش عدى كهربا هيحاسب على فاتورة كبيرة مع جمهور الأهلي”.

وواصل :” إنما دلوقتي كهربا هيحاسب على فاتورة كبيرة مع كولر ولازم يبذل مجهود كبير في مواقف بترجعك خطوتين 3″.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز خارج أرضه على ميدياما الغاني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووجه “زاهر” رسالة لـ محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر :”نداء لـ محمد عبد المنعم قولنا وحذرنا من النرفزة والعصبية قبل كده والتزم”.

وأختتم “زاهر” :” هو من أفضل اللاعبين في مركزه وهذا المكان مش بتاع مخاطره، واستهتار المنطقه دي صمام أمان وهو له لقطات تكلف الأهلي الكثير والأخطاء بدلع واستهتار وبنقوله خلي بالك ونرجو منه الالتزام”.

وشهدت الفترة الماضية حالة هجوم قوية من جماهير النادي الأهلي على محمد عبد المنعم مدافع الفريق بسبب تراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة