اخبار الاهلي

شوبير يوجه نصيحة هامة لنجم الأهلي.. ويستشهد بموقفه مع الجوهري – فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير نصيحة لـ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل العودة للمشاركة مع الأحمر في الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “نصيحة للشناوي، وأنا أعلم أنه لعب مباريات كثيرة منها مباراة موزمبيق وعنده آلام في العضلة الخلفية، للعلم إن الشناوي أو الحراس ممكن يلعبون وعندهم شد خفيف في الخلفية أو الضامة لأنهم لا يركضون كثيرًا مثل باقي اللاعبين”.

وتابع: “لكن هذا الأمر لو أن ليس لهم بديل، لكن لو يوجد بديل الأفضل ألا يلعب ويكون سليم 100%، أتذكر تصفيات كأس العالم 90 وكان عندي إصابة في العضلة الضامة، وقال لي الطبيب إن صعب اللحاق بمباراة ليبيريا، تدربت بشكل خفيف بعيدًا عن الفريق”.

وأضاف: “قبل المباراة بيوم كنت أركض بشكل خفيف في الملعب، الكابتن الجوهري قال لي قف في المرمى وبدأ يسدد كرات علي، والتقسيمة اشتغلت وسخنت، وكنت أعرف إنني لن ألعب المباراة وسأكون خارج القائمة، وبعد العشاء الجوهري استدعاني وقال لي أنا أريد أن تلعب غدًا ولم أكن أستطيع أن أرفض طلب له”.

واستمر: “قلت له أنا لست جاهزًا بنسبة 100%، قال لي إن المباراة لن تكون بها فرص كثيرة لكن وجودك سيعطي ثقة للاعبين، والطبيب طمني، صراحة توترت، ولم أستطع أن أرفض، وفي المحاضرة كانت مفاجأة إنه قال سنبدأ بـ شوبير”.

واختتم: “ربنا أكرمني وفزنا، هنا لعبت بشكل اضطراري لأن الحراس الذين كانوا معي كان ينقصهم الخبرة وقتها، وربنا عداها على خير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة