اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يعلن موعد نهاية الدوري .. وحقيقة تقليص عدد الأندية في الموسم الجديد – فيديو

أوضح عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات في رابطة الأندية موعد نهاية بطولة الدوري في الموسم الحالي بعد إعلان جدول المباريات المتبقية، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن ينتهى الموسم الحالي في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

وأضاف “عامر” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” سيتم الإعلان عن مواعيد آخر 4 جولات من الدوري بعد اتضاح الرؤية الخاصة بالفريق المهددة بالهبوط”.

وتابع :” خلال اجتماع الرابطة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر توصلنا لاتفاق لإقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم 15 مارس المقبل نظرا لكثرة مؤجلات الأهلي، ولن تؤثر على معسكر منتخب مصر”.

وعن موعد نهاية بطولة الدوري هذا العام رد “عامر” :”إذا وصلت الفرق المصرية لنهائي البطولات القارية سننهي الموسم في الأول من أغسطس المقبل، وستحصل الفرق على راحة لمدة شهر أو شهر ونصف قبل انطلاق الموسم الجديد”.

وعن أسباب إقامة جولة واحدة من الدوري في شهر رمضان أجاب “حسين” : “في مارس المقبل نرتبط بمعسكر منتخب مصر الذي سينتهي في 28 مارس وتعقبه أجندة دولية للأندية المشاركة قاريا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية”.

وواصل :” سيتم عقد اجتماع بين النائب أحمد دياب وجميع الأندية لوضع تصور حول شكل بطولة الدوري في الموسم الجديد”.

وأختتم “حسين” بالتأكيد على أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لم يطلب تقليص عدد الأندية في بطولة الدوري خلال الموسم الجديد كما تردد

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة