اخبار الزمالك

عامر حسين يوضح حقيقة طلب حسام حسن تغيير نظام الدوري!! – ڤيديو

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حقيقة طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تغيير نظام الدوري.

وقال عامر حسين في مداخله هاتفية ببزنامج اللعيب عبر قناة”mbc مصر”: “تفاوت عدد المباريات بين الانديه؟، هناك امرين لاما اوقف المباريات للجميع بسبب مشاركة الفرق في افريقيا وهذا سيضر بهم وسيكون هناك ظلم واقع عليهم، و الحل الاخر الوضع الذي نحن فيه الان ان ان يلعب الانديه ويكون هناك مؤجلات”.

واضاف:” ماجعل هناك اختلاف في عدد المباريات هو ان الاهلي شارك في الدوري للافريقي ولم يشارك لمدة 25 يوم، وبعدها 15 يوم بكأس العالم للاندية”

وتابع حسين:” الفرق بين الزمالك وبيراميدز وفيوتشر والانديه الأخرى، هذا طبيعي بسبب مشاركتهم افريقيا، الكاف بيضع توقيتات مختلقه للمباريات”.

واشار:” كابتن حسام حسن طلب اسبوع قبل كل اجنده رسميه، وعندنا توقف في شهر مارس للمشاركه في دورة ودية، وشهريونيه وهذا امر مهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

وشدد حسين: “مباراة الزمالك والاهلي كانت 15 فبراير، وبسبب المشاركات الأفريقية وكأس العالم للأندية تم تأجيلها”.

وواصل:” عندنا لائحة من يلعب خارج مصر في افريقيا يلعب بعد4 ايام، ولو مباراة الاهلي و ميدياما اتأجلت سيتم تاجيل بلدية المحله، بيراميدز كان المفروض يلعب هذا الاسبوع مع الاهلي، والكاف حدد مواعيد تتعارض معها فتم تبديل بلديه المحله مكانها*.

وردا على سؤال هل كابتن حسام حسن طلب تعديل نظام الدوري؟ اجاب حسين: “لا كابتن حسام لم يطلب ذلك”.

وأردف:” حددنا نهاية الدوري في30 يوليو، وبسبب ما طلبه كابتن حسام ممكن يتاخر وممكن ينتهي قبل الميعاد على حسب استمرار الانديه في البطولات الافريقية”.

وبشأن تقديم فيتوريا انذار أخير لاتحاد الكره قبل اللجوء الفيفا أختتم:” الموضوع بين استاذ وليد والمستشار الماشطه مع المحامي الخاص به، والمستشار القانوني للاتحاد هو من عمل العقد ومايقوله سنفعله”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة