أخبار الكرةكأس امم افريقيا ٢٠٢٣

محمد عبدالمنصف : علمت بترشيحى للتواجد في جهاز منتخب مصر ولكن !! – فيديو

أكد محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ، أنه علم بترشيحه لتدريب حراس منتخب مصر في جهاز حسام حسن ولكن الأخير فضل العمل مع مجموعته.

حيث قال محمد عبدالمنصف في تصريحات لبرنامج CAN2023 المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : لم يتواصل معى أحد بشأن التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وزاد : ولكن علمت من وسائل الإعلام أنني كنت مرشحا من أحد مسئولي اتحاد الكرة مع سعفان الصغير وطارق سليمان، ولكن في النهاية حسام حسن المدير الفني فضل العمل بالمجموعة التي يعمل معها، ولذلك فضل الاستعانة بالصغير في جهازه المعاون للفراعنة مع كل المجموعة التي سبق له العمل معها.

وأكد : نصيحتي لحسام حسن أنه قيمة كبيرة وصنع تاريخ كلاعب ومن الأساطير المصرية، ولا بد يعود لمرحلة المنتخبات، حيث حقق نجاحات مع منتخب الأردن ولديه من الخبرات التي تمكنه من النجاح مع المنتخب، وأعتقد أنه سيختلف عن المرحلة السابقة، وأتمنى القادم أفضل لمنتخب مصر

وأتم : قرار تعيين حسام حسن تأخر ولكن لكل مجتهد نصيب وأتمنى الصعود إلى كأس العالم وعلى قناعة أن حسام حسن لن يبخل بنقطة عرق من أجل المنتخب، ولا بد من توافر الدعم الذي يتم توفيره للمدرب الأجنبي وعلى يقين أن حسام حسن سيحقق نجاحات

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة