اخبار الكرة العالمية

محمد يوسف يخرج عن صمته ويكشف كواليس صادمة بعد رحيله عن منتخب مصر قبل أن يتولى المهمة رسميًا – فيديو

كشف محمد يوسف مساعد المدير الفني لاتحاد الكرة عن كواليس اختياره في منصب المدرب العام للمنتخب المصري بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا وقبل إعلان تولى جهاز الكابتن حسام حسن.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عقب رحيل فيتوريا عن منتخب مصر تعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام للفراعنة لحين التعاقد مع جهاز فني أجنبي، قبل أن يتم التراجع عن الفكرة والاستقرار على اختيار الكابتن حسن حسن لقيادة الفراعنة.

وكشف “يوسف” :” فكرة التولي كمدرب عام بدأت مع روي فيتوريا، ثم كان رأيه أن مسيرتي قوية جدا وتوجت ببطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري السوبر الإفريقي”.

وأضاف ” يوسف” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” طلب فيتوريا شخص آخر يكون صغير في السن، وبعد تسريب الأخبار بأنه يريد ذلك ورفضني كنت أغلقت الصفحة، وتكون لدي إنطباع أنه لا يريد مساعد بشخصية قوية للعمل معه، وإنما يريد مساعد بشخصية ضعيفة حتى يستطيع أن يقوده”.

وأوضح “يوسف” :” بعد رحيل فيتوريا تواصل معي جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي وأخبراني بتواجدي كمدرب عام في الجهاز الفني الجديد الذي سيقوده مدير فني أجنبي وتحدثنا في تفاصيل أخرى لن أكشف عنها”.

وواصل :” وافقت بناء على التفاصيل التي تناقشنا فيها وأعلن ذلك الاتحاد المصري فيما بعد، وذهبت هناك في اليوم التالي وعند رحيلي أتت لي اتصالات بأن التوجه قد تغير إلى مدير فني مصري وذلك عكس حديثهم معي”.

وعن موقفه من قرار اتحاد الكرة تعيين مدير فني مصري أوضح “يوسف” :” قلت لهم مصلحة مصر أهم من مصلحة أي أحد، العمل في مكان ما ليس إجباريا، وأنا من تقدمت باعتذار للمسؤلين في اتحاد الكرة”.

وكان اتحاد الكرة أعلن مؤخرًا عن تعيين محمد يوسف مساعدًا المدير الفني للاتحاد مع إشرافه على منتخبات الشباب والناشئين.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة