اخبار الزمالك

ناصر ماهر يكشف كواليس مثيرة بشأن إنتقاله للزمالك وطلبه المفاجئ من أحمد سليمان – فيديو

كشف ناصر ماهر لاعب الزمالك، كواليس مفاوضات مسئولي النادي لضمه، وعن طلبه المفاجئ من أحمد سليمان عضو مجلس ادارة الفارس الابيض.

وقال ناصر ماهر في تصريحات ببرنامج اللعيب عبر قناة”mbc مصر”:” الصفقة كانت صعبه للغايه ولم تنتهِ بسرعه، المفاوضات بدأت مبكرا، واستمرت ليوم 30 يناير وكان لدي رغبه في الانتقال للزمالك وكنت مصمم على ذلك”.

واضاف: “عانيت من كثرة الضغوط لإثنائي عن قرار انتقالي للزمالك، يوم30 يناير قيل لي ان الصفقة فشلت وقلت لا لن اسمح بذلك وسانتقل للزمالك”.

وتابع ماهر:” المفاوضات مع الزمالك حدثت اكثر من مره ولم يتم الاتفاق الزمالك كان موقوف القيد، فكانت ازمة لحين مجلس الادارة بقيادة كابتن حسين لبيب المحترم هو وكابتن احمد سليمان تكلموا معي ولم افكر وقتها اخدت القرار فورا”.

واشار: “لما بتجد اشخاص تقدرك فانت ستجعلهم في عينك وهذا مالمسته منهم انا وقعت فورا، ولم اطلب اي شروط واقسم بالله كابتن احمد سليمان سألني ماذا تريد قلت له ارغب في اللعب بالزمالك فقط”.

وشدد ناصر ماهر:” ان شاء الله نقدر نعمل حاجه تليق باسم وجماهير الزمالك اتينا لخدمه المكان واسعاد الجماهير وبيحترموني وبيقدرني ولازم اكون عند حسن ظنهم”.

واكد: “الله مابصيت في عقدي مع الزمالك ولا اعرف مدة العقد، في اول جلسه مع كابتن احمد سليمان وقعت ومشيت وكلموني لما الموضوع انتهى انت نسيت توقع على بعض الاوراق وذهبت وقعت ووجدت توقيع كابتن حسين بدون ما اشوف تفاصيل العقد”

واتم ماهر:” الكلام لس لدغدغة مشاعر الجماهير، واقول ان ضحيت، رغم ان تنازلت عن اموال كثيرة لفيوتشر من اجل الزمالك، اي كيان كبير انت هيكون لك شرف بالتواجد فيه ومهما كنت لاعب اونجم لن تكون اكبر منه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة