اخبار الزمالك

هل تكون جماهير الأهلي الأكثر حضورًا في نهائي كأس مصر أمام الزمالك؟.. اتحاد الكرة يرد

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مصير تذاكر نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي والمقرر إقامته في الرياض، مشيرًا إلي أنه تم تقسيم التذاكر بين جماهير الفارس الأبيض والأهلي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج “إنسايد سبورتس” الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: “المنظمون في السعودية طمأنونا أن التذاكر سيتم تقسيمها بين جماهير الزمالك والأهلي بالتساوي، ولكن بالتأكيد سيكون هناك جمهور من الشعب السعودي”.

وأوضح “نتمنى أن يكون السلوك جيدا خاصة مع العلاقة الهادئة بين الناديين في الفترة الحالية، وأتمنى أن ينعكس الهدوء على اللاعبين حتى يمتع الملايين من المتابعين”.

وأضاف: “لم يتم الاستقرار على أسماء حكام المباراة، لكن تم الاستقرار على أن يكون طاقم التحكيم من مصر كتكريم للحكام المصريين الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية على مستواهم الفني والبدني بأن يديروا مباراة كبيرة”.

وتابع: “لن يتم الإعلان عن أسماء الحكام إلا بعد توقف الدوري قبل المباراة، لكنهم سيكونون من الحكام الذين شاركوا في أمم إفريقيا”.

وأتم: “التقنيات التي أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن توفيرها لبث المباراة ستخدم الحكام كثيرا وستقلل الأخطاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة