اخبار الكرة العالمية

إبراهيم حسن يكشف كواليس حديثه مع محمد هاني .. وتعليق قوى بعد فوز مصر على نيوزيلندا – فيديو

تحدث إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن فوز الفراعنة على نيوزيلندا بهدف نظيف في الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن.

وكان منتخب مصر حقق فوزًا على حساب نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، في لقاء جاء ضمن بطولة كأس عاصمة مصر، حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مصطفى محمد من ضربة جزاء.

وقال ” إبراهيم” :” كان نفسنا في أول مباراة دولية نحقق الفوز، وواجهنا فريقًا منظمًا وعملنا في الفترة الماضية على النقاط الإيجابية للمنافس سواء الأسلوب الهجومي أو الكرات الثابتة”.

وأضاف ” إبراهيم” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس ” :” أغلقنا مفاتيح لعب المنافس، وأتمنى استمرار روح العالية للاعبين في الفترة المقبلة”.

وتابع :”  حديثي مع محمد هاني، كان من أجل الحديث حول بعض النواقص معه وهذا واجبي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، و هاني كان واقف على رجله كويس وقام بتنفيذ المهام بنسبة 80 أو 85%، وقدّم مباراة جيدة سواء في التغطية أو في السرعات”.

وأختتم ” إبراهيم” :” هدف حسام حسن من اللاعبين أن كل لاعب يلعب بأريحية ورأينا محاولة كل لاعب في تنفيذ المهام، واللي جاي سيكون أفضل لكن ليس بالسهل خاصة أننا سنواجه الفائز من لقاء كرواتيا أو تونس”.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري في المباراة النهائية ضد الفائز من لقاء المنتخب التونسي أو الكرواتي، حيث ستقام المباراة النهائية مساء الثلاثاء المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة