اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبدالجواد يفحم الهارب كهربا على الهواء بعد تصريح “البصق”على جماهير الزمالك – فيديو

حرص الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على توجيه رسالة خاصة إلي اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي بشأن تصريحاته عن واقعة البصق على جماهير الزمالك.

وكان الهارب كهربا قد ظهر في إحدى البرامج الرمضانية مؤخرا وتحدث عن واقعة “البصق” على جماهير الزمالك، ولم يعتذر اللاعب عن هذا الفعل وبرر الموقف أنه كان تجاه بعض الجماهير المتربصة به خلال فترة تواجده في القلعة البيضاء قبل فسخ تعاقده من طرف واحد والهروب من الزمالك.

وقال ” إبراهيم” :” شوفت فيديو لكهربا وهو بيقول إنه بصق على جماهير الزمالك وكان رده، إن ده حصل لما كان بيلعب في الزمالك وكان للرد على بعض الجماهير اللى مترصده بيه”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” كنت أتمنى من كهربا إنه يعتذر عن الموقف مش يبرره”.

وأشار ” كنت أتمنى من كهربا أن يعطى مثال على إن اللاعب الكبير لما يخطئ يعتذر، ومن المفترض إن اللاعب لا يدخل في مناوشات مع الجماهير، ولو الجمهور غلط في حق كلاعب تاخد حقك ده من الجهات اللى بتطبيق اللوائح”.

واكمل :” كنت أتمنى من كهربا لا يبر ويعتذر ولو فيه بعض الجمهور هاجمة فهناك منظر لا يليق إن لاعيب يصدر منه هذا الفعل تجاه جماهير النادي اللى بيلعب فيه لأن الجماهير هو أرقي حاجة في المنظومة”.

وأختتم ” عبد الجواد” :” رسالة لكل اللاعبين لما تبطل حاجتين بتفضل عايش عليهم الأول هو تاريخك الكروي ورصيد البطولات اللى حصلت عليهم وأمر تاني لا يقل اهمية هو حب واحترام الناس ليك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة