اخبار الاهلي

الهارب كهربا يوضح كواليس مثيرة عن أزمته مع كولر في الأهلي بسبب حفل زفاف شقيقته – فيديو

كشف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي كواليس مثيرة عن أزمته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأحمر بسبب حفل زفاف شقيقته.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى بين الهارب كهربا وكولر بسبب رفض اللاعب السفر مع الفريق لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، بسبب حضوره حفل زفاف شقيقته.

وقال ” كهربا” :” أجلت حفل زفاف شقيقتي لمدة 4 أشهر بسبب ارتباطاتي مع منتخب مصر والنادي الأهلي، وهذه شقيقتي الوحيدة فكنت آتمنى أن أكون متواجدًا في حفل زفافها، وكنت أتمنى أن يكون لاعبو الأهلي جميعهم معي”.

وأضاف ” كهربا” خلال استضافته في برنامج “أسرار” على قناة “النهار” : “حددنا موعد الزفاف ولم أعلم أننا كنا سنسافر في ذلك التوقيت مع الأهلي، حددنا موعد حفل الزفاف قبل الموعد بشهرين”.

وتابع: “حصلت على إذن من كولر وقتها، ولا توجد مشكلة في استبعادي فنيًا، ولا توجد مشاكل بيني وبين أحد في النادي الأهلي، وأكثر فرد ساعدني لكي أعود للعب بشكل أساسي هو كولر، وجهز لي برنامجًا خاصًا من أجل عودتي”.

أوضح ” كهربا” :” كولر أخبرني أنني المهاجم رقم 3 في الفريق، وطلب مني أن أجتهد في التدريبات من أجل العودة للمشاركة مع الفريق”.

وأكد: “حفل زفاف شقيقتي لم يتسبب في شرخ في علاقتي مع كولر، لدينا نظام في النادي الأهلي نسير عليه ولا يوجد أحد يخرج عنه، كل اللاعبين يحبون بعض ويساعدون بعض، حسين الشحات ومحمد هاني وإمام عاشور وأفشة أكثر اللاعبين قربًا لي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة