اخبار الزمالك

بعد دفع الغرامة… كهربا عن أزمته مع الزمالك: “ربنا هجيب لي حقي من هذا الثنائي”!! – فيديو

تحدث الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، عن كواليس الأزمة التي واجهها مع الزمالك، بالإضافة إلى حقيقة توقيع عقود التجديد للنادي الأبيض، والتي تسببت في فرض غرامة عليه بسبب فسخ العقد من جانب واحد.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة “القاهرة والناس” ردا على سؤال.لماذا كنت تحسبن على مجدي عبد الغني: “عام 2016 خرجت للسعوية إعارة من الزمالك، ووقعت على عقد تجديد لمدة سنة إضافية، لكنهم قاموا بملئ العقد في 2017 ومن المفترض أن يتم توثيقه بعد 30 يومًا، إلا أنهم وثقوه في اتحاد الكرة عام 2018”.

وأضاف: “كنت قد وقعت على بياض وقتها بسبب الحب والثقة، وكان من الفترض أن يكون العقد لمدة عام، لكنهم جعلوها 4 سنوات”.

وتابع كهربا: “عندما تم توثيق العقد كان مجدي عبد الغني مدير شؤون اللاعبين، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، وكان يجب أن ينتقل العقد للجنة شؤون اللاعبين، الزمالك دفع الرسوم في البنك، ومجدي عبد الغني كان يجب أن يراجع العقد لكنه وثقه في 2018″.

وأشار”الزمالك عندما دفع جزء فقط من رسوم قيد اللاعبين، ولم يتم دفعها كاملة، وهذا لا يجعل الزمالك يحق له تسجيل العقود”.

وأردف كهربا:” عندما رفعت قضية في الاتحاد الدولي، أرسلوا لاتحاد الكرة المصري وسألوا هل عقد كهربا صحيح، وكنت معتقدًا أن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني سيكونان معي لأنني مظلوم، لكنهما ردا بأن العقد سليم 100%، حتى العقود التي تم توثيقها في 2018 كانت مثل لون عقود 2016″.

وواصل: “مجدي عبد الغني وأحمد كابوس سيطاردهما طوال حياتهما، وأنا أقول في كل مكان، ربنا هيجبلي حقي منهما في الدنيا والآخرة، كنت أبكي لربنا وأدعي عليهما، أنا في هذا الموضوع مظلوم جدًا، وهذا الثنائي أذاني في حياتي نفسيًا”.

واتم: “لست حزينًا بسبب دفع الغرامة أضعاف للزمالك، لأن ربنا عوضني وعدت بعد إيقاف 6 أشهر وكسرت الدنيا”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة