اخبار الكرة العالمية

بقيادة حسام حسن وميكالي .. رسائل دعم من لاعبي منتخب مصر الأول والأولمبي لـ أحمد رفعت (فيديو)

حرص لاعبو منتخب مصر الأول والأولمبي على دعم أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر بعد الوعكة الصحية التى يتعرض لها اللاعب حاليًا، وذلك على هامش معسكر الفراعنة.

ودخل أحمد رفعت نجم مودرن فيوتشر، في غيبوبة مؤقتة، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

حيث وجه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، وتوأمه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، رسالة خاصه لـ أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، وسط دعم ورسائل حب من لاعبي المنتخب المصري والمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب.

وأكد حسام حسن في فيديو نشره الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي، أنه يتمنى تعافي اللاعب سريعًا، وأن مكانه في المنتخب موجود

وقال حسام حسن : “ألف سلامة لك، وإحنا في كل دعواتنا إنك ترجع تاني أولًا لنفسك وأهلك بخير وإنك ترجع أفضل من الأول وتكون معانا في منتخب مصر وتنور الملعب من تاني وإن شاء الله تعدي على خير”

ومن جانبه قال إبراهيم حسن: “ألف سلامة لأحمد رفعت وإن شاء الله تقوم بالسلامة وترجع تكسر الدنيا ومستنينك في المنتخب وتكون من الأعمدة الرئيسية للمنتخب، وأنت لاعب محترم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة