اخبار الكرة العالمية

بمشاركة منتخب مصر.. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة – فيديو

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أسباب نقبل معسكر منتخب مصر الحالي من دولة الإمارات إلي القاهرة، مشيرًا إلي أن الشركة المسؤولة عن تنظيم المعسكر أخلت بالاتفاق الذي تم بينها وبين إدارة الاتحاد.

كان اتحاد الكرة، أعلن في وقت سابق عن مشاركة منتخب مصر، في النسخة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، من المتحدة للرياضة، التي ستقام في مصر بمشاركة كلاً من كرواتيا وتونس ونيوزلاندا.

وقال “علام” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : “نشكر الشركة المتحدة على تنظيم الدورة الرباعية، خاصة بعد عدم تنفيذ الشركة الراعية للاتفاق الذي تم مسبقًا”.

وأضاف : “الشركة المتحدة تولت المهمة سريعًا والعاصمة الإدارية استقبلت الحدث، وهذا يدل على أن مصر قادرة على تنفيذ واستقبال أي بطولة في أي وقت داخل جمهورية مصر العربية”.

وأكمل: “الشركة المتحدة هي المسوق الأساسي لاتحاد الكرة وتحفظ حقوقنا ونثق في الاتفاقات المبرمة، ونقل البطولة من الإمارات لمصر أتوقع أن المتحدة ستكون حريصة على حفظ مستحقات الاتحاد المصري”.

وأختتم “علام” : “تحدثنا مع المسؤولين في الشركة المتحدة وشركة تذكرتي حول تسهيل بعض الأمور الخاصة بأسعار التذاكر أو طرق الدخول للاستاد ونرغب في تواجد الجماهير المصرية في تلك المباريات بكثرة خاصًة مع حجم المنتخبات المشاركة، والتي تمثل قارات مختلفة، ونتمنى عودة الجماهير بكثافة لمتابعة البطولة”.

من المقرر، أن تبدأ منافسات البطولة خلال الفترة من 18 وتستمر حتى 26 من شهر مارس الجاري، بمشاركة المنتخبات الأربعة، خلال فترة التوقف.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة