اخبار الكرة العالمية

تصريحات هامة من وزير الشباب والرياضة عن استضافة بطولة كأس عاصمة مصر.. رسالة قوية للجمهور – فيديو

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعمه الكامل للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، مع توفير عناصر النجاح، من أجل إسعاد الجماهير المصرية وإعادة الثقة من جديد في منتخب مصر.

وقال أشرف صبحي، خلال حديثه لبرنامج «الماتش»  على قناة «صدى البلد»، إن بطولة عاصمة مصر، مهمة للغاية نظرًا لإقامتها في مصر، فضلًا عن اعتمادها رسميًا من «فيفا».

وأضاف وزير الرياضة، أنه سيتم توفير كل شيء من أجل نجاح البطولة، مع تقديم الدعم الكامل لمنتخب مصر، موجهًا دعوته للجماهير المصرية لحضور هذه البطولة، في ظل تسهيلات كبيرة لحضور المباريات التي ستقام وسط أجواء وسهرة رمضانية رائعة.

واختتم وزير الرياضة، بأن منتخب مصر يحتاج للدعم الجماهيري في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن دوره توفير المناخ المناسب للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن ودعمه، مشددًا أن الهدف القريب هو الفوز بمباراتين يونيو والتأهل لكأس العالم 2026.

ويعقد غدا الأربعاء المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب نيوزيلندا، بحضور المدير الفني لكلا المنتخبين المصري والنيوزيلندي.

ويقام المؤتمر الصحفي في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً ويبدأ بالمدير الفني لمنتخب نيوزيلندا، يليه المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب مصر.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة