اخبار الزمالك

تعليق قوي من ميدو على استبعاد لاعبي الزمالك من معسكر منتخب مصر مع حسام حسن

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على استبعاد لاعبي الفارس الأبيض من قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس الحالي من أجل المشاركة في البطولة الدولية الودية.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للانتظام في معسكر الفريق، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية، التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وشهدت القائمة وجود لاعب واحد فقط من الزمالك وهو حارس المرمى محمد عواد.

وأضاف “ميدو” خلال استضافته في برنامج ” أسرار” على قناة ” النهار” :” أي لاعب مطلوب منه إحراج المدرب في الملعب فقط، والزمالك لو كان فاز بالكأس كان بالتأكيد سيتم اختيار أكثر من لاعب”.

وكان الزمالك قد خسر نهائي كأس مصر أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وتابع :” الأمر مربوط دائمًا بالتتويج بالبطولات، هناك بعض اللاعبين مكتفية باللعب في الزمالك، وكنت متوقع عدم ضم أحمد فتوح لأنه بعيد عن المشاركة منذ فترة، بينما عمر جابر كان يستحق الانضمام لمنتخب مصر”.

وأختتم ” ميدو” :” مصطفى شلبي بدأ يظهر بشكل جيد أمام الأهلي، وناصر ماهر كان ممكن ينضم للمنتخب أيضًا وهو لاعب مختلف ومن الممكن ان يتم البناء عليه مستقبلا، وأفشة بكل تأكيد يستحق التواجد مع المنتخب لأنه لاعب مؤثر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة