اخبار الزمالك

تعليق قوي من هيثم فاروق بعد فوز الزمالك على الأهلي في قمة السلة.. “بشرة خير” – صورة

علق هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق، على فوز الفارس الأبيض أمام الأهلي في قمة دوري كرة السلة.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 110-99، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر. أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي.

وكتب هيثم فاروق عبر حسابه الشخصي بمنصة”X”: “مبروك لسلة الزمالك هذا الانتصار المهم، 100/100 يارجالة لا ده فوق المية كمان، بشرة خير إن شاء الله”.

وتشير الجملة الأخيرة التي كتبها هيثم فاروق” بشرة خير ان شاء الله”، إلى تفاؤله قبل إقامة نهائي كأس مصر الذي سيجمع بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة القادم في السعودية.

ومن جانبه اعرب طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول بالقلعة البيضاء على نظيره الأهلي بنتيجة 110 – 99، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على صالة الأخير بالجزيرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر.

وقال طارق السعيد في تصريحات للموقع الرسمي: “الزمالك قدم مباراة جيدة على المستوى الفني والبدني أمام الأهلي، والفريق استحق الفوز وبجدارة”.

وتابع تصريحاته قائلا: “الفوز على الأهلي الغريم التقليدي لم يأتي من فرغ، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية، بجانب الدعم المستمر من مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب”.
تعليق قوي من هيثم فاروق بعد فوز الزمالك على الأهلي في قمة السلة.. "بشرة خير" - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة