اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من أيمن يونس على استبعاد ثنائي الزمالك من المنتخب .. ورأي مفاجئ بشأن محمد صلاح – فيديو

علق أيمن يونس نجم نادى الزمالك السابق على قائمة منتخب مصر الخاصة بمعسكر شهر مارس الجاري، مشيرًا إلي أن هناك علامات تعجب بشأن عدم انضمام أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ثنائي الفارس الأبيض.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، أمس الأحد، أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للانتظام في معسكر الفريق، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية، التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وقال “يونس” :” نحن نربط الاختيارات بالعناوين التي يختار على أساسها حسام حسن، الجميع يسأل عن لاعبين مؤثرين وأصحاب خبرات، هو قال في أحد عناوينه أنه يريد أن يضم اللاعبين الجاهزين والذين يشاركون وعلى أساس ذلك استبعد محمد النني لاعب آرسنال، لكنه على الجانب الآخر ضم أكرم توفيق لاعب الأهلي وهو لا يشارك”.

وأشار :” عدم استدعاء محمد صلاح قد تكون من أنجح القرارات، لأنه يحتاج إلى فترة تأهيل بدني، هو ما زال يستعيد مستواه، لأن تجربة أمم إفريقيا كانت مُهلكة، وقرار موفق من حسام حسن”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” أضع علامة تعجب كبيرة على استبعاد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الزمالك، نريد أن نعرف سبب إصابة زيزو وما مدة غيابه”.

وتابع :” ننتظر أن نشاهد حسام حسن، نريد أن نقف في ظهره وندعمه، وأطالبه بعدم الحديث كثيرًا، عملية انتقاء اللاعبين قد تكون الأجهز في هذه المرحلة الحالية نفسيًا وبدنيًا، وأنا لن أفعل شيئًا سوى دعمه”.

وأختتم “يونس” :” لا نستطيع أن نحكم على أسلوب لعب حسام حسن، لأننا لم نكتشف ذلك بعد، لكن واضح إن لديه فكر وأنه يبحث عن نماذج معينة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة