اخبار الزمالك

تعليق ناري من عمرو أديب بعد خسارة الزمالك نهائى كأس مصر!! – فيديو

علق الإعلامي عمرو اديب، على خسارة الزمالك لقب كأس مصر أمام الأهلي، في المباراة التي إقيمت علي ستاد الأول بارك بالرياض.

وقال أديب في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الحكاية”، عبر قناة”mbc مصر”:” كل الاحتفالات انتهت كل الاشياء اللي ممكن تتقال اتقالت، وابقى انا حزينا افكر بما حدث هذه الليله ماحدث ليس غريبا عليا، انها قصة حياتي ان الزمالك يلعب والاهلي يكسب”.

وتابع: “من كام ساعة كنا في الاول بارك في منتصف الشوط الثاني كان احساس الاهلاويه ان الزمالك سيفوز واتحدى 100 مليون مواطن علي ذلك”.

واضاف أديب:” الزمالك مستحوذ وضاغط علي الاهلي ثم فجأة تحصل الاسطورة الاهلاويه والف ليله وليله الحكايه الغريبه ويتحول ويأتي الهدف المشكوك في صحته ثم القاضيه من أفشه”.

واشار: “خسرنا لسبب غير معلوم، هذا قضاء الله وتعودت الزمالك يسيطر وفجاة كره تنط وامام هو والجول وبعدها افشه، ثم ينظر الاستاد إلى اعلى علشان يدوروا على الغلبان عمرو اديب ويشوفوا انطباعه الحزين، هي الحياه غير عادله دائما، خدامك انا والعرببه، لكن لازم في مره تكون عادله لان الزمالك كان افضل انما حظ الاهلي”.

وواصل عمرو أديب:” الف مبروك والقاضيه وامام عظيم وروح الفانله الحمرا والانتفاضه وكل الكلام العظيم والتراث، ولكن ألا تتفق معي عزيزي الدوق ان كتير شويه وصعب علينا والاهلي غير موفق اكبر مجهود عمله الاهلي انه جه الرياض”.

وزاد:” كل واحد يقولك ثقافه النصر عند الاهلي والهزيمه عند الزمالك، المدرب الجديد عمل شئ مختلف وضغط على الاهلي، الاهلي مجاش، الجميع كسب اليوم والرياض تفوز وموسم الترفيه، والوحيد الخسران كالعاده الزمالك وممثله العبد الفقير لله”.

وأستطرد أديب:” عاوز اعرف ايه اللي في الاهلي وليه الاهلي، قولوا نحن لانستحق والزمالك كان الافضل ولاننا الاهلي ونادي صالح سليم والخطيب، انما متقوليش ابدا ان اللي حصل طبيعي، انت عاوز تقولي ماحدث مقدمات منطقيه الاهلي يفوز هقول للعيال اللي بربيهم ايه من جد وجد، لا، من لا يلعب كسب”.

وإستانف:” اتوجه للاهلي بالتهنئه وكل الناس بس محدش يكتب او يقول ان الاهلي كان يستحق، قولوا الاهلي كسب مثل في اوقات كثيره تاريخيه بقى لي نصف قرن بشوف نفس الفيلم ده”.

وأختتم:” الزمالك لم يصدق حتى الان ولكنه هيصدق كويس لانه اصبح افضل، ومعه مدرب افضل، لابد ان نحيي الجمهور كان بيشجع الزمالك،حتى جمهورالزمالك كان بيشجع اكثر من جمهور الاهلي، ارجوك ارفع راسك فوق انت زملكاوي، ارفع راسك فوق انت زملكاوي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة