اخبار الزمالك

حسين لبيب يكشف سر “كنز سليمان” لحل مشاكل الزمالك المادية – فيديو

كشف الكابتن حسين لبيب مصادر تمويل مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة القلعة البيضاء نجح في خلق فكر إداري جديد نجح في توفير مصادر تمويل للنادي، ومنها الحصول على قرض من أحد البنوك من أجل إيجاد سيولة مادية أمام مجلس الإدارة.

وقال “لبيب” :” لما استلمنا النادي لقينا في خزينة النادي مليون جنيه، بجانب 5 مليون جنيه إضافية في صندوق دعم نادي الزمالك”.

وأشار :” لقينا حجز من الاستاذ ممدوح عباس على النادي، والضرائب حاجزين على النادي وكان فيه حجز من جهات ومؤسسات رياضية مختلفة وكان جميع حسابات الزمالك في البنوك المصرية محجوز عليها بالكامل، وتم دفع 57 مليون جنيه للضرائب”.

وأضاف ” لبيب” في حلقة خاصة على قناة “الزمالك” :” الدولة طول عمرها سند لجميع الأندية الشعبية وعلى رأسها نادي الزمالك واستطعنا وضع خطة لتسديد أموال الضرائب ومن هنا”.

وأوضح :” الناس بتقول هل لقيته كنز آثار، ولا بترول، ولا كنز سليمان علشان تقدروا تحل كل المشاكل دي.. لا إحنا ملقناش حاجة من دي”.

وأكمل “لبيب” :” احنا أوجدنا فكر مختلف في الإدارة منها اننا خدنا قرض بـ أرقام مناسبة لإمكانيات النادي، ونسدده بعد فترة معينة، ومفيش الأرقام اللي اتقالت عن قيمة القرض لا ربع ولا نص ولا حتى مليار كل ده غلط في غلط ومحصلشي”.

وأختتم “لبيب” :” سبق وقت تواجدي كمجلس معين أننا أخذنا قرض 70 مليون جنيه وكان البنك محدد ندفعه خلال ست شهور لكننا دفعناه خلال أربع شهور فقط والبنك كان مندهش”.

شاهد;

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة