اخبار الزمالك

حسين لبيب ينقل رساله لاعبي الزمالك قبل نهائي كأس مصر أمام الأهلي!!- فيديو

اكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن الحالة المعنوية للاعبي الفارس الأبيض جيده للغايه، وذلك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، ونقل رساله هامه منهم.

وقال لبيب في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب: “احتفاليه كبيره بين الزمالك والاهلي، وامر جميل اقامة نهائي كأس مصر بالسعوديه لاول مرة، ومتشرفين باهل السعوديه كلهم”.

وتابع:” رجعنا زي زمان، الزمالك والاهلي وطول عمر العلاقات جبده وكلنا اصدقاء، والزياره بتظهر هذا الأمر، وكان في صورة جمعتنا امس و الرياضه منذ قديم الزمن إنشأنت لتكون بدلا من الحروب وفي فائز ومهزوم “.

واردف لبيب:” استطعنا تحقيق ما وعدنا به كمجلس إدارة، وينقصنا النتائج، وهناك بشائر وقدرنا نفوز على الاهلي في السلة والاسكور تخطى المائه نقطه”.

واشار: “كنت مع اللاعبين اليوم، والحاله المعنوبه عاليه جدا، ومش ناقصهم حاجه، وكلهم مصممين على الفوز بكأس مصر، وواثق فيهم لاداء مباراة جيده”.

واضاف: “اللاعبين وعدت سيبذلوا اقصى ما في وسعهم ليكافئونا على مافعلناه خلال3 شهور من تغيير الصوره الذهنيه ودفع مستحقاتهم، وقالوا لنا احنا هنرد الجميل”.

وأختتم لبيب:” هي دي الرياضه كلنا اخوه من هنا بطالب الجماهير نظهر للمجتمع الوجه الحقيقي للجماهير المصرية وكل واحد يشجع فريقه ويكون مباراة وكسبناها وانتهت وإن شاء الله خير”.

ويلتقي الزمالك بنظيره الأهلي،في نهائي كأس مصر غدًا الجمعة عند الساعة السابعة والنصف مساءً علي ستاد الاول بارك بالمملكه العربية السعودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة