اخبار الكرة العالمية

رسالة مفاجئة من حسام حسن للاعبي منتخب مصر بعد خسارة نهائي كأس العاصمة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل رسالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري للاعبين بعد نهائي بطولة كأس عاصمة مصر وانتهاء المعسكر الخاص بالفراعنة.

وخسر منتخب مصر الأول نهائي بطولة كأس العاصمة في نسختها الأولي، أمام نظيرة كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، باستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

أضاف هاني حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن منتخب مصر استفاد كثيرا من تلك البطولة بعدما خاض مباراتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا وقدم المنتخب أداء أكثر من رائع في تلك المواجهتين.

وواصل هاني حتحوت، أن عقب خسارة المنتخب أمام كرواتيا، قام حسام حسن بعقد جلسة مع اللاعبين داخل استاد مصر، مطالباً منهم التركيز في المرحلة المقبلة وتحقيق الفوز في مباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، قائلاً : « متزعلوش، واجهنا منتخب قويا، والتجربة كانت مهمة ومفيدة، كان يمكننا الاعتذار عن عدم خوض البطولة، لكننا صممنا على المشاركة لأننا نعلم أن هناك استفادة للمنتخب من هذه المباريات وأثق في قدراتكم ».

واستضافت مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر مارس، وذلك ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي فيفا.

واحتلت مصر المركز الثاني في البطولة الدولية بعد الهزيمة أمام كرواتيا، في ثاني تجارب الفراعنة مع حسام حسن المدير الفني الجديد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة