اخبار الزمالك

رسالة مفاجئة من مرتضى منصور قبل قمة الزمالك والأهلي – صوره

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق رسالة خاصة لفريقي الزمالك والأهلي قبل الموقعة التي تجمعهما اليوم على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر.

وكتب ” مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” المستشار مرتضي منصور يتمني لأولاده لاعبي فريق الزمالك التوفيق في مباراة اليوم ويأمل أن يقدم الفريقان الزمالك والأهلي مباراة تليق بوطنهم مصر من التحضر والرقي والروح الرياضية”.

وأضاف :”أتمنى من جماهير الفريقين الزمالك والاهلي أن يتذكروا خلال المباراة أننا جميعاً اخوة ننتمي لمصر العظيمة سفراء لمصر في بلدنا الثاني السعودية العزيزة علي قلوبنا”.

رسالة مفاجئة من مرتضى منصور قبل قمة الزمالك والأهلي - صوره

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الأهلي، في نهائي كأس مصر، المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الأول بارك في الرياض.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف “روقا” وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة