اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. رد ناري من حسام حسن على سبب استبعاد نجم الزمالك من منتخب مصر ..”أنا مش دليفري” – فيديو

أوضح الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري سبب استبعاد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن باب المنتخب سيكون مفتوحا أمام جميع اللاعبين.

واستبعد حسام حسن أحمد فتحي من معسكر منتخب مصر الحالي للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، وفضل ضم الثنائي محمد شكر من سيراميكا و محمد حمدي من بيراميدز.

وقال “حسام” :” الاختيارات مفتوحة للناس كلها وأعطيت مثال سابق على بعض الأسماء التي تخيل البعض أن الأمر أنتهى بالنسبة لها في علاقتها بالمنتخب مثل محمد النني لكن هذا غير صحيح”.

واشار :” لاحظت حاجة غريبة الفترة الماضية، أنا مش برد على التليفون وبحترم المكان اللى انا فيه، لكن منتخب مصر مش “دليفري” تتصل بيا في أي وقت تقولي اية الاخبار.. هتاكل ايه النهاردة !!.. المنتخب في وقت التجمع والمعسكرات الناس ليها عليا إن ارد على الاستفسارات”.

وأضاف “حسام” خلال المؤتمر الصحفي قبل إنطلاق بطولة كأس عاصمة مصر :” إصراري على المشاركة في البطولة القوية هو واجب عليا أن المنتخب يستعد بشكل قوي من خلال اللعب أمام منتخبات قوية وعلشان كده المعسكر الحالي هو بداية، لكن الناس مستعجلة والكل بيقول هو ليه فلان لم ينضم”.

وأكد ” حسام” :” فتوح لاعب مهم وكويس، لكن أنا عايز اللاعبين يكون لديها شغف وروح وطموح للمشاركة مع المنتخب ولا أريد أن يكون هناك حالة اطمئنان تام لدى اللاعبين انهم سيكونوا موجودين في معسكر المنتخب دون بذل مجهود، واللاعب اللى هيكون جاهز بالتأكيد هيكون موجود”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة