اخبار الكرة العالمية

شاهد | ضربات الترجيح المثيرة بين مصر وأستراليا.. 4 ركلات ضائعة بشكل لا يصدق – فيديو

خسر المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأسترالي، بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في نصف نهائي بطولة غرب آسيا الودية المقامة في السعودية.

وشهدت الدقيقة 15 الهدف الأول في المباراة لمنتخب أستراليا بعد الحصول على ركلة جزاء بسبب عركلة من جانب حمزة علاء داخل منطقة الجزاء، وبعدها بـ7 دقائق فقط نجح المنتخب المصري في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد شحاتة.

في أول ركلة جزاء نجح حمزة علاء في التصدي للكرة وبعدها أهدر إبراهيم عادل ومن ثم أهدر منتخب أستراليا وبعد ذلك أهدر أسامة فيصل ركلة جزاء جديدة، ونجح منتخب أستراليا في تسجيل الركلة الثالثة، فيما نجح كريم الدبيس في تسجيل ركلة التعادل.

وتصدى حمزة علاء للركلة الرابعة وأهدر عمر الساعي الركلة الرابعة لمصر وسجل أستراليا الركلة الخامسة وأهدر أحمد عيد الركلة الخامسة ليفوز المنتخب الأسترالي.

ويشارك في بطولة غرب آسيا 7 منتخبات أولمبية إلى جانب المنتخب الأولمبي المصري هي: السعودية والإمارات والأردن والعراق إلى جانب تايلاند واستراليا وكوريا الجنوبية.

وزعت المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا على أربع مجموعات، بواقع منتخبين في كل مجموعة، يتقابلان في مباراة واحدة خلال الدور الأول، على أن ينتقل الفائز منها إلى الدور نصف النهائي، بعدها يتأهل المنتخبان الفائزان إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما ستُقام مباريات لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة