اخبار الزمالكميديا الزمالك

عدلي القيعي يهاجم رئيس المنظومه الإعلامية بالزمالك ” هل مقبول اللي حصل؟” – فيديو

هاجم عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك بسبب تصريحاته الأخيرة ضد النادي الأحمر.

وكان عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك أثار حالة من الجدل وذلك بعد ظهوره في إحدى البرامج الرمضانية والتي هاجم خلالها النادي الأهلي ومبادئه وقيمه.

وقال ” القيعي” :” من 2008 فيه مقولة شهيرة طلعت وهي يا نقوم الزمالك يا نوقف الأهلي وصاحب هذه النظرية كان عمرو خفاجي وهو مهندس هذه النظرية الجميع خرج من تحت عباءته”.

وأضاف ” القيعي” خلال تصريحات على قناة الأهلي :” زي تصريح كل شوية يقولوا ” الكوبري” هل حد بيمسك حد من ايده يخليه يمضى، والكلام ده نوع من العبث في العقول”.

وتابع :” النادي الأهلي بادر وقبل زيارة نادي الزمالك ورحب به ترحيبًا رائعًا جدًا، وقلت في ذلك التوقيت هذا استقبال تاريخي، ولكن كان يجب أن يترجم حجم الحفاوة إلى واقع، من يوم هذه الزيارة”.

وأوضح ” القيعي” :”المتحدث الرسمي للزمالك بيلقح هو وعضو مجلس إدارة ضيف شبه دائم في أحد البرامج على الأهلي ويقول أشياء لم تحدث، ثم الآن عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك”.

وتساءل ” القيعي” :” هل مقبول الآن ونحن نحتفي بعصر جديد من العلاقات بيننا وبين الزمالك، العصر الراقي والرائع، أن نجد مسؤولين على هذا المستوى من أعضاء مجلس إدارة أو متحدث رسمي أو رئيس المنظومة الإعلامية، ولم نجد اعتذارًا من الزمالك أو توجيه أو يقال إن هذا رأيه ولا يعبر عن رأينا، إلا إذا كان هذا الأمر سنعيشه فترة أطول من ذلك”.

وواصل :” في هذه الحالة هل مطلوب منا أن نكون أصحاب الحرص الوحيدين على استمرار هذا الوفاق؟ حتى الآن سنظل هل هذا الوفاق مع الزمالك !! .. لم نتحدث نهائيًا عن نادي الزمالك وليس لنا شأن أن نعلق على أحداثه، ولكنهم لم يتوقفوا يومًا عن الحديث عن النادي الأهلي”.

وأختتم ” القيعي” :” اتفقنا قبل كده لو كده واحد اشتغل بنفسه الأمور تهدأ لكن إزاي، على أولي الأمر الحريصين على استمرار العلاقات بين الناديين، والعقلاء في كل المعسكرات الرياضي، يجب أن يروا خطورة استمرار هذا الوضع لأنه ليس مقبولا، واتحداك يا عمرو هاتلي واقعة واحدة !!”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة