اخبار الاهلي

قناة الأهلي توجه رسالة مثيرة لرئيس الزمالك ” إلى متى سنصمت على مايحدث ” – فيديو

وجه إبراهيم المنيسي مقدم برنامج “الأهلي في رمضان” رسالة مثيرة عبر قناة الأهلي إلى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تصريحات مسؤولي الأبيض الأخيرة عن إدارة الأحمر.

وانتقد المنيسي التصريحات الإذاعية الأخيرة التي أدلى بها عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك عن النادي الأهلي والتي هاجم فيها قيم ومبادئ النادي الأحمر.

وقال ” المنيسي” :” حالة الوفاق الرياضي بين الزمالك والأهلي الكل أشاد بيها والكل تمنى أن تستمر وكل نادي يدافع عن قضاياه ويدافع عن أموره”.

وأضاف “المنسي: عبر قناة “الأهلي” رفقة ” عدلي القيعي” رئيس شركة الكرة في النادي الأحمر :” الأستاذ عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، خرج في تصريحات إذاعية وتناول بالإساءة والتقليل قيم ومبادئ النادي الأهلي”.

وتابع :” بقول للكابتن حسين لبيب هل ده معقول أو مقبول، ومع احترامي ليه هو مش يقول إنه لا يوجد مبادئ للأهلي أو أنه لا يملك أقوى منظومة إعلامية في مصر رغم كل هذا الكم من البطولات”.

وأختتم “المنيسي” تعليقه على تصريحات عمرو خفاجي ضد الأهلي قائلا :” هذا رأيه في النهاية، لكن إن الأمر يصل إلى اتهام الأهلي في مبادئه بالسطو الصريح على اللاعبين ولو كده يقول لينا أمثلة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة