اخبار الزمالكميديا الزمالك

لتفادي إيقاف القيد.. حتحوت يوضح خطة الزمالك لحل قضية البرتغالي باتشيكو – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل قضية نادي الزمالك مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن إدار القلعة البيضاء تسعى لحل القضية بشكل ودي.

وقال ” لبيب” :” أعلن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن ناديه يواجه شبح المنع من قيد أي لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب 3 قضايا لم يتم الانتهاء منها حتى الآن”.

وأشار إلي أن هذا الملف يأتي رغم نجاح المجلس في إنهاء 14 قضية خلال الفترة الماضية، فإن هناك 3 قضايا تهدد القلعة البيضاء بالفعل من منع القيد خلال الانتقالات المقبلة حال عدم تسويتها

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” :” عمرو أدهم، عضو المجلس المكلف بالقضايا الخارجية يسعى بشتى الطرق لحل أزمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأسبق”.

وتابع :” تلقى نادي الزمالك إخطارا من الفيفا ” غرفة فض المنازعات” بحكم ضده لصالح البرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق والخاص بمستحقاته البالغة 500 ألف دولار”.

وأكمل :” باتشيكو تقدم باستئناف على الحكم في المحكمة الرياضية الدولية مطالبا بالحصول على باقي عقده بقيمة مليون ونصف دولار”.

وأختتم “حتحوت” :” يحاول مسئولو نادى الزمالك التوصل لحل ودي مع باتشيكو قبل 30 أبريل 2024 ، وهي المهلة المحددة للنادي لدفع مستحقات باتشيكو، قبل صدور قرار من المحكمة الرياضية الدولية ضد القلعة البيضاء.. ويتولى القضية نصر عزام”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة