اخبار الكرة العالمية

10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

واصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد في مران المنتخب بجانب هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، في مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا الودية.

كما تواجد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، في تدريبات الفراعنة لدعم المنتخب في الظهور الأول للمدير الفني للفراعنة حسام حسن.

ويعقد غدا الأربعاء المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب نيوزيلندا، بحضور المدير الفني لكلا المنتخبين المصري والنيوزيلندي.

ويقام المؤتمر الصحفي في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً ويبدأ بالمدير الفني لمنتخب نيوزيلندا، يليه المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب مصر.

10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 10 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة