اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يفتح النار على وليد دعبس: لماذا تدخل في عداء مع الزمالك!! فيديو

انتقد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد سلوك وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، مُؤكّدًا على أنه يُدخل نفسه في حالة من حالات العداء مع الزمالك.

أشار عبد الجواد إلى موقف ناصر ماهر، لاعب فيوتشر، مع النادي الأهلي، مُؤكّدًا على أن دعبس أدخل الزمالك طرفًا في الموضوع دون داعٍ.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات إذاعية: “وليد دعبس من الشخصيات الكبيرة والمحترمة وناجح، لكن أنا أتابع مدخلاته وأشعر أنه يُدخل نفسه في حالة من حالات العداء مع الزمالك”.

وتابع: “وقف عند تصريحات ناصر ماهر عن مستحقاته، وأدخل الزمالك طرف في الموضوع وقال إنه لن يتعامل مع النادي مرة أخرى غير بعد الاعتذار”.

وأضاف: “أنت عندك مشكلة مع ناصر ماهر إرفع قضية عليه، ما دخل الزمالك في القصة، هو ليس طرفًا، هي علاقة بين اللاعب وفيوتشر، لم أر أحد من مجلس الزمالك أنه أعلن دعمه لناصر ماهر ضد فيوتشر، لم يحدث ذلك”.

وواصل: “هذا أول موقف، الموقف الثاني أدخل نفسه في قصة إخفاء الكرات خلال مباراة الزمالك والأهلي، وقال إن الأبيض فعل نفس الأمر في مباراة الكونفدرالية”.

وأردف: “طالما هذا حدث معكم لماذا لم تتحدث من وقتها، لماذا تنتظر حتى مباراة الأهلي وتتحدث ويظهر أنك تُعادي الزمالك، لم يتحدث عن الفنيات في المباراة، ولكن لم أفهم لماذا دخل في موضوع الكرات هل تريد أن تقلل من فوز الزمالك أو تُسفه منه، الحقيقة جانبك الصواب من وجهة نظري من مواقفك الأخيرة مع الزمالك وتظهر تحفز منك تجاه جمهور الأبيض والنادي”.

واختتم: “أنت تمثل ناد مهم، والعلاقات الطيبة مع كبار الكرة المصرية هامة، ولو كان معك حق كنت سأدعمك، لكن ما أراه ما يُشبه الاستعداء لجماهير الزمالك ومجلس إدارته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة