اخبار الاهلي

إجراء جديد من لجنة الانضباط في أزمة الشحات والشيبي!

تواصل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم المصرية تحقيقاتها في أزمة محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد واقعة الصفع الشهيرة التي حدثت بعد مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي.

وكشفت مصادر موثوقة أن اللجنة تعتزم تحديد موعد جلسة استماع جديدة للاعب بيراميدز، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

وكان الشيبي قد تغيب عن حضور جلسة الاستماع الأولى التي كان محددًا لها يوم 4 أبريل الماضي، حيث أرسل خطاب اعتذار للجنة الانضباط بسبب تواجده خارج مصر.

وبعد استئناف العمل داخل اتحاد الكرة بعد إجازة عيد الفطر، ستحدد اللجنة موعد جلسة الاستماع الجديدة للشيبي، على أن يتم إرسال خطاب رسمي إلى نادي بيراميدز لإخطاره بموعد جلسة التحقيق الجديدة.

يُشار إلى أن اللجنة القانونية باتحاد الكرة قد أحالت الشيبي إلى لجنة الانضباط، بناءً على شكوى قدمها النادي الأهلي ضد اللاعب المغربي، بداعي مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باللجوء إلى القضاء العادي والمحاكم للفصل في شأن رياضي.

وكانت إدارة المسابقات برابطة الأندية قد عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه عقب صفعة محمد الشيبي، وهي العقوبة التي تقدم عليها لاعب بيراميدز باستئناف أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة، قبل أن يتم رفض استئنافه وتأكيد عقوبة إدارة المسابقات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة