اخبار الزمالك

إمام عاشور يواصل الكذب بتصريح مفاجئ عن سبب انتقاله للأهلي – فيديو

واصل إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي تصريحاته المتناقضة بشأن انضمامه للأهلي بعد عودته من رحلة الاحتراف، مشيرًا إلي أن مسؤولي القلعة البيضاء لم يبدوا اهتمام بعودته لصفوف الفريق من جديد.

وكان إمام عاشور قد ظهر في بداية شهر رمضان في برنامج “رامز حول العالم” وصرح أنه هدفه من البداية كان الانتقال للنادي الأهلي، وأن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق تحدث معه حول رغبة الفارس الأبيض في عودته من جديد لصفوف القلعة البيضاء.

قبل أن يعود اللاعب في برنامج ” ع المسرح” اليوم ويصرح بتجاهل مسؤولين الزمالك له وعدم الحديث معه حول إمكانية عودته من جديد لصفوف الفريق.

وقال “إمام” :” لما رجعت مصر كلمت حد في مجلس إدارة الزمالك ولكن الناس كانت مقصرة في حقي ومقدرش أغصب على حد”.

وأضاف “إمام” خلال استضافته في برنامج ” ع المسرح” على قناة “الحياة” :” النادي الأهلي شرف لأي حد لما بعتلي رسالة مفكرتش ولو 1% لأن أي لاعب في مصر يتمني يلعب في النادي الأهلي”

وتابع :” الجمهور اللي بيحبني من نادي الزمالك فاهمين الموضوع مشي ازاي وكان في شوية مشاكل ولما رجعت من الاحتراف كلمت كذا حد علشان أرجع النادي ولكن محدش اهتم بالموضوع أبو بالظبط قالولي خلص انت نفسك”.

وكان إمام عاشور قد انضم مع بداية الموسم الحالي إلي صفوف النادي الأهلي بعد عودته من رحلة احتراف قصيرة مع ميتلاند الدنماركي

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة