اخبار الزمالكميديا الزمالك

اتحاد الكرة يكشف سر فشل إقامة قمة الزمالك والأهلي في السعودية – فيديو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب عدم إقامة مباراة قمة الدوري بين الزمالك والأهلي ، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للدوري، بالمملكة العربية السعودية.

وفشلت محاولات رابطة الأندية خلال الفترة الماضية في نقل قمة الدوري بين الزمالك والأهلي إلي المملكة العربية السعودية بسبب رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال ” إيهاب” :” كل الشكر للأشقاء العرب في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على حسن الاستقبال الدائم في كافة المناسبات الكروية خلال الفترة الماضية”.

وأشار :” الاتحاد الدولي لابد من موافقته على نقل مباراة في الدوري من دولة إلى دولة وذلك لا يتم إلا في الظروف القهرية فقط”.

وأضاف ” الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة عبر برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” عدم حصول الإتحاد المصري ورابطة الأندية على الموافقة الدولية كان السبب في إقامة لقاء القمة في ستاد القاهرة”.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وتلقي 4 هزائم، وسجل 20 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة.

فيما يحتل النادي الأهلي، الترتيب التاسع في جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة