اخبار الزمالكميديا الزمالك

احمد سليمان يوجه رسالة بعد تذبذب مستوي حراس الزمالك وخطأ عواد امام فيوتشر !! – فيديو

أكد احمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لم يكن موفقاً في كرة هدف فيوتشر ، مشيراً إلى أن الجمهور صاحب الدور الأكبر في الإنتصار.

وقال احمد سليمان في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر :أولا بنشكر ربنا ورقم واحد النهارده كان جمهور الزمالك وكان على وعي كبير ، وبشكر الجهاز واللعيبة.

وواصل : كان عندنا تحديات كبيرة ومكانش لنا نصيب في كأس مصر ، وعندنا اكثر من لاعب في كل مركز والصفقات الجديدة اثبت وجودها.

وأكد : نادي الزمالك بيبني فريق كبير جداً ، والاعمار من 21 لحاجة وتلاتين ، عواد النهارده مكانش موفق في الجول، لكن انا مبسوط أن مفيش هجمه خطرة راحت على الزمالك ودا معناه ان الجهاز الفني عرف المشاكل.

وشدد : عصام الحضري افضل حارس تاريخ في الكرة المصرية ، بداية تألقه كان وهو عنده 33 سنة ، الموهبة قليلة في الدوري المصري بالنسبة للحراس، لكن بالتدريب المستوى بيتطور ، ولو الحمل التدريبي كبير وتقيل بيعوض نقص الموهبة .

واستمر : عصام الحضري كان بيحب التدريب ، أتمني من مدربين الحراس في مصر يعرفوا أن الموهبة مش عالية فيهتموا بالحمل التدريبي.

وأتم : الموهبة جات مع عصام الحضري مع الوقت ، وهو عوض نقصه الموهبة بالاحمال التدريبية.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة