اخبار الزمالك

اول قرار من مجلس الزمالك بعد وفاة المعد البدني للفريق-صورة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إعلان حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على روح محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة الأول، الذي وافته المنيةاليوم الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
.
كان قد تقرر إلغاء تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الخميس، الذي كان مقررا على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء إلغاء التدريب بسبب وفاة محمد مدحت أحد أفراد الجهاز الطبي بعد إصابته بأزمة قلبية وهو في طريقه للنادي، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات المهندسين وتوجه اللاعبون والجهاز الفني على الفور للمستشفى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

اول قرار من مجلس الزمالك بعد وفاة المعد البدني للفريق-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة