اخبار الزمالك

باكيتا يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه قبل جوميز.. ويتحدث عن لقاء القمة!! – فيديو

كشف البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني الحالي لشباب بلوزداد الجزائري ، والزمالك السابق، حقيقة مفاوضات الفارس الأبيض معه قبل تولي البرتغالي جوزيه جوميز تدريب الفريق، وتحدث عن مباراة القمة.

ويلتقي الزمالك بمنافسه الأهلي، اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال باكيتا في تصريحات متلفزة ببرنامج “يامساء الأنوار”، عبر قناة” mbc مصر”، ردا على سؤال هل متابع للدوري المصري: “نعم بعض المباريات أشاهدها وأتابعها لغرض المنافسة وهناك بعض المباريات يتم تسليط الضوء عليها، الدوري المصري من أقوى الدوريات”.

وتابع “مباراة الزمالك والاهلي هي ديربي، كلا الفريقين يفكران في تحقيق المكسب، هي مواجهة في غاية الأهمية، وأتمنى أن تكون المنافسة شديدة بين الناديين”.

وشدد باكيتا: “الأهلي لديه عدد من اللاعبين الكبار الذين يمكنهم صناعة الفارق، وخاضوا الكثير من المباريات الصعبة، ويمتلك فريق جماعي يتسم بالقوة، وهجمات مرتدة قوية، لديهم الكثير من الأسماء القوية مثل علي معلول وكهربا”.

وأضاف: “الزمالك يمتلك فريق منظم وكذلك هيكل إداري، وأحضروا العديد من اللاعبين الجدد، الزمالك يمكنه استعراض المهارات التكتيكية”.

وردا على سؤال هل الزمالك فاوضك قبل التعاقد مع جوميز؟أجاب باكيتا: “كان لدي بعض المحادثات، ولكن أنا هنا مرتبط بعقد مع الفريق الجزائري “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة