اخبار الزمالك

تامر مصطفي يطالب بتغيير لوائح الكاف من أجل صعود فيوتشر على حساب الزمالك !!

انتقد تامر مصطفي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ، لائحة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، بشأن احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقال مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية: “لا بد أن يراجع الكاف لوائحه بأن الهدف خارج الأرض يُحتَسب بهدفين.

وواصل : وعلي الكاف أن يقر بالنظام الذي يعمل به الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ولا بد أن يراجعوا حساباتهم، ولم نحصل على ميزة، وبغض النظر عن أن الزمالك فريق كبير فالمباراتان خارج ملعبنا؛ لأننا لعبنا في اللقاءين أمام جمهور الزمالك”.

وأضاف: “خرجنا من البطولة رافعين رأسنا لأننا قدمنا مباراتين جيدتين، والفريق ظهر بشكل جيد فيهما”.

واختتم تامر مصطفى تصريحاته قائلا: “الفريق كان في أحسن حالة والفريق يتطور يوم عن الآخر، ولعبنا بلاعبين صغار، مثل علي ياسر ومحمد زعلوك، وتواجد أحمد خالد كباكا على الدكة، ويفرق معي حالة اللاعبين، لأن الحالة أفضل من السماء، والبطل هو من يؤدي بروح البطل ويسبقه طموحه”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره فيوتشر بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين بدور ربع نهائي الكونفدرالية والتأهل لنصف النهائي للبطولة لمواجهةدريمز الغاني.

وتعادل الفارس الأبيض مع نظيره فيوتشر، بهدف لكل فريق في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، بعدما كان الزمالك قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، يلتقي الزمالك في دور نصف نهائي الكونفدرالية، مع نظيره دريمز الغاني، الذي حسم تأهله بعد الفوز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة