اخبار الزمالك

توظيف المثلوثي وغياب نجم الفريق.. تصريحات قوية من جويز قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة في الكونفدرالية

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة فيوتشر الحاسمة في إياب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

وأضاف “جوميز” في المؤتمر الصحفي للقاء :” الفريق استعد للمباراة بشكل جيد، وعلينا أن نقاتل من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب”.

وفيما يخص توظيفه للتونسي حمزة المثلوثي في مركز المساك قال :” المثلوثي يمتلك قوة وسرعة كبيرة والدفع به في مركز المدافع مناسب له ولإمكانياته الفنية، وهو يؤدي بشكل جيد في هذا المركز”.

وعن غياب محمد صبحي عن لقاء الغد قال:” لدينا حارس غائب ولكننا نمتلك 3 حراس آخرين، وصبحي قام برد فعل معين خلال التدريبات مما تسبب في إصابته وهو غير جاهز للقاء”.

واختتم المدير الفني قائلا:” الأسبوع الأخير كان صعباً بسبب الإصابات لاسيما بعد تعرض يوسف أوباما لكسر في الفك وموعد عودته غير محدد حتى الآن ، وسنعود للطبيب أولاً وبعدها سيتم حسم موقفه”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة