اخبار الزمالكاخبار الاهليميديا الزمالك

خالد الغندور يفتح النار على إدارة الزمالك بعد أزمة تركي ال شيخ !! – فيديو

شن خالد الغندور ، هجوماً على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، بعد رفض إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.

وأشار ، الى أن إدارة الزمالك تهدف الى إرضاء جماهير السوشيال ميديا ، لذلك رفضت لعب المباراة في المملكة ، لأن السوشيال ميديا تري أن الزمالك خسر كأس مصر امام الأهلي في السعودية بتدخل من تركي آل شيخ.

وقال خالد الغندور في فيديو قام بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : عمرها ما حصلت ان نهائي الكأس يتلعب برا مصر، زي ما برده أن بطولة الدوري كانت هتبقي أول مرة تتلعب برا خارج مصر، مجلس الزمالك الحالي وافق ومجلس الأهلي وافق، على مباراة الكأس.

وواصل : سؤالي لمجلس الزمالك ما الفارق بين الموافقة على لعب نهائي كأس مصر برا مصر ورفضت الدوري؟

وزاد : المستشار تركي ال شيخ استقبل مجلس إدارة الزمالك بالكامل في نهائي الكأس وكذلك مجلس الأهلي، هل أنت مش موافق على لعب المباراة في السعودية علشان ترضي السوشيال؟

واضاف : انت عملت كدا علشان امام عاشور سجل فينا هدف في نهائي كأس مصر واتقال انه اتسلل لكن اتحسب في الاخر والجمهور قال إن تركي ال شيخ بص للحكام فحسبوها زي ما السوشيال بتقول ، هل انت رفضت علشان كدا وعلشان ترضي السوشيال ميديا ؟

وأتم : هل بقي الإدارة شايفه اننا مش هنروح هناك علشان المستشار تركي ال شيخ عاوز الماتشين هناك علشان النادي الأهلي يكسب.

وأعلن المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك عن خوض مباراة النادي الأهلي في استاد القاهرة الدولي رغم إعلان رابطة الأندية المصرية خوض المباراة في السعودية وإعلان الأهلي موافقته.

الأمر تسبب في حالة في أزمة بعدما هاجم تركي ال شيخ متحدث الزمالك ، وقال ان الامر لم يتم من الأساس بسبب رفض الفيفا.

شاهد الفيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة