اخبار الاهلي

خالد الغندور يُندد بسلوك عبد المنعم “غير الأخلاقي” ويُقارنه باحتفال شيكابالا.. ويوجه رسالة لجماهير الأهلي! فيديو

علق خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الفعل غير الأخلاقي الذي قام بهد مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، خلال مباراة الأحمر ومازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور في تصريحات عبر “لايف” على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “أمس هنأت الأهلي على فوزه أمام مازيمبي، وأهنئ أكرم توفيق على تألقه ومصطفى شوبير الذي حافظ على نظافة شباكه، ووسام أبو علي الذي أثبت أنه المهاجم رقم واحد في الفريق”.

وتابع: “لكن السؤال، أمس كل الإعلام تحدث عن إيجابيات الأهلي، ولكن لم يتطرق أحد لما فعله محمد عبد المنعم مدافع الفريق، رغم أنه لاعب رائع ولكن عنده مشكلة كبيرة في شخصيته”.

وأضاف: “عبد المنعم يفعل أمور داخل الملعب توضح أنه لا يوجد عنده ثبات انفعاله، سهل جدًا تستفزه ويتأثر بالسوشيال ميديا، وهذا عيب في لاعب دولي، بعد ما فعله عبد المنعم كثيرًا من جمهور الأهلي دافع عن فعلته، والناس صدقته وقال إنه كان ينظر لمكان الكدمة التي تعرض لها”.

وواصل: “هل في أحد عنده شد في الضامة أو كدمة فبعدما يُحرز هدف فينظر لها أم يشعر بها، هل المصاب بكدمة يقفز على السور ويحتفل مع الجمهور ويقفز على الأرض ويركض لنصف ملعبه، ويستكمل المباراة ولم ينظر أو يشتكي منها، يا جماعة كفى مبررات للعب غير الأخلاقي”.

وأردف: “شيكابالا في إحدى المباريات كان يُشير بيده إلى الساعة، هل جمهور الزمالك من حقه يقول إن شيكابالا مثلا كان يريد أن يعرف كم الساعة لأنه مرتبط بموعد، شيكابالا من فترة تعرض لإيقاف 10 مباريات بسبب تقليد احتفال رونالدو، وطالب الكثير معاقبته”.

واستكمل: “وقبل ذلك كهربا قيل أنه كان يقول (عقده صح) ونحن من سمعنا خطأ، وكيف للإعلاميين الكبار (يطنشوا الكلام عن القصة دي) كيف تكون عنده مصداقية وهم يتحدثون عن ما حدث من شيكابالا ورمضان صبحي، ويتجاهلون هذه الأمور”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة