اخبار الكرة العالمية

رابطة الأندية تحسم مصير قمة الزمالك والأهلي في الدوري بعد فشل نقلها للسعودية – فيديو

كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة مصير إقامة قمة الزمالك والأهلي في الدوري وذلك بعد فشل نقل المباراة إلى المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلي أنه سيتم إقامة اللقاء في موعدها يوم 15 إبريل الجاري.

وكان المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية كشف أن كان هناك اتفاق من أجل إقامة مباراتي الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية لكن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منعت ذلك”.

وقال “دياب” : “خاطبنا الزمالك والأهلي من أجل إقامة قمة الدوري في السعودية وتسلمنا موافقات رسمية من الطرفين، وبدأنا باقي الإجراءات والخطوات لإكمال المشروع”.

وأشار :” وصلنا عرض مادي كبير يقدر المنتج ويسوق له بشكل جيد، لكن لم نحصل على رد واضح من فيفا، ونريد استكمال هذا البروتوكول ونريد الاستثمار والتسويق في المسابقة”.

وأضاف ” دياب” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” كل الدوريات والاتحادات القارية تستحدث بطولات من أجل إيرادات يستفيد منها الأندية، والقادم أفضل وسيصب في صالح الكرة المصرية”.

وأوضح “دياب” : “لم نحصل على رد من فيفا حتى الآن بشأن إمكانية إقامة القمة في السعودية، وفي حال وصلنا رد فلن نستطيع بسبب ضيق الوقت”

وشدد “دياب” : “رابطة الأندية تتعامل بالخطابات الرسمية، ولم يصلنا أي خطاب أو بيان رسمي من مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض القمة في السعودية”.

وأختتم ” دياب” : الزمالك وافق قبل الأهلي على خوض القمة في السعودية، ومباراة الأهلي والزمالك يوم 15 أبريل في استاد القاهرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة