اخبار الاهلي

رد ناري من كولر على هجوم جماهير الأهلي بعد أداء الفريق أمام سيمبا

رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على هجوم بعض جماهير النادي الأحمر بسبب أداء الفريق أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزا صعبا أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل الفريق الأحمر للدوري نصف النهائي بالبطولة.

وقال “كولر” : “سعداء جدًا بالتأهل وتحكمنا في سير المباراة، واللاعبون نفذوا ما أريد، وتركت الاستحواذ لسيمبا

وأضاف ” كولر” في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “عرفنا كيف نتحكم في المباراة، والشوط الثاني أهدرنا عددًا كبيرًا من الفرص، والنتيجة ككل في المباراتين جيدة وسعداء بالتأهل

رد “كولر” على بعض جماهير الأهلي الغاضبة من أداء الفريق قائلا : “تغلبنا على ظروف قاسية في مباراة الذهاب، وأول مرة نلعب بهذه الطريقة، وسجلنا ٣ أهداف في المباراتين، وتأهلنا هل هذا أفضل أم نخسر ونبكي؟”.

وتابع : “اخترت التكتيك المناسب، بالدليل أننا نجحنا في ما نريد، ولدينا إصابات، ونتمنى عودة سريعة لحسين الشحات”.

وأوضح: “وسام أبو علي شارك جماعيًا في تدريبات الأهلي ولم أحب المغامرة به أمام سيمبا، لكنه جاهز، وديانج وياسر في التأهيل، والشناوي أيضًا، هؤلاء لاعبون مهمون بالتأكيد، وكنا نتمنى وجودهم، لكن لدينا قائمة كبيرة”.

وأختتم “كولر” : “وفقًا لحالة اللاعبين سنحدد اختياراتنا في المباريات المقبلة، ومعلول اشتكى من تقلصات عضلية وأتمنى ألا تكون أكثر من ذلك، وبشأن تأخر تبديلاتي، فأنا أقوم بهذا طالما الأمور تسير على ما يرام”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة