اخبار الزمالك

رسالة خاصة من حسين لبيب لمجلس الأهلي بعد زيارة مجلس الخطيب – فيديو

علق الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هناك تنافس رياضي شريف بين الفارس الأبيض والنادي الأهلي في ظل علاقة محترمة بين إدارة الناديين.

وشهدت الفترة الماضية زيارة خاصة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلي مقر نادي الزمالك من أجل تقديم التهنئة لمجلس إدارة القلعة البيضاء على الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وقال “لبيب” :” وجودنا في النادي كان لتغيير الصورة الذهنية وواجبنا أن نبتدي الخطوة الأولى مع الأهلي لأن الزمالك كان المخطئ وبنحترم الأهلي وبحترم الأندية كلها”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” الكابتن” على قناة “DMC” :” قولنا لمجلس الأهلي اتفضلوا وتم دعوتهم، واحنا منافسين لبعض منافسة شريفة”.

وأوضح ” لبيب” :” هذه بدايه وهنا يبدأ المنتج يعلي و بحاول ارسم صوره جميله داخل الجماهير إن المنافسة داخل الملعب فقط، وفي فرق كبير بين الرياضة والصراع، والمنافسة الرياضة شريفة بين فريقين”.

واستطرد : ” لبيب” :” الرياضة أصبحت صناعة وتحتاج أموال طائلة لوعاوز تنافس لابد أن يكون المنتج جيد جدا حتى نجد إيرادات لتغطية مصاريفك”.

وأختتم “لبيب” :” وجود الجماهير يعلي قيمة الدوري المصري ولابد أن نحافظ عليه ولا يوجد مخلوق لايعرف الزمالك والأهلي وانظر للملايين التي تعشق الكبيرين واساسا لابد علاقتنا مع الأهلي تكون جيده جدا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة