اخبار الكرة العالمية

شوبير يُفجر مفاجأة مُدوية بشأن أزمة اتحاد الكرة مع فيتوريا: “الأية اتقلبت وقلنا الحاجات دي مفيهاش هزار!” فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت من العيار الثقيل بشأن أزمة الاتحاد المصري لكرة القدم، مع المدير الفني السابق لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “فيتوريا قبل أن يرحل اتحاد الكرة اتفق معه على تسوية مستحقاته وهي 450 ألف دولار، و150 ألف للمعاونين، وتم إرسال الأموال للجهاز المعاون، ثم ظهرت قصة الفاصلة”.

وتابع: “اتحاد الكرة قال لن نُرسل أموال فيتوريا لأن هناك ثغرة في العقد، وأنا قلت يا جماعة ادفعوا الأموال بدل (ما نلبس في قيمة باقي العقد كاملًا) والمسؤولين قالوا لن نريد أن نهدر أموال البلد، حسنًا ماذا لو تسببتم في تغريم البلد؟!”.

وأضاف: “الوزارة اكتشفت إن مجلس إدارة الاتحاد وافق في العقد المبرم بينه وبين فيتوريا على دفع الشرط الجزائي، وطالبتهم الوزارة بالدفع، قالوا للوزار (أصل في فاصلة)، الوزارة قالت للاتحاد ادفعوا الأموال وكفى فضائح”.

وأردف: “وليد العطار اتصل لمحامي فيتوريا وقال له سنرسل لكم الشرط الجزائي، فرد المحامي وقال فيتوريا الآن لا يريد الشرط الجزائي بل يريد عقده كاملًا، وأكد له أننا اتفقنا على توقيتات ولم تلتزموا بالوعود، وليد العطار قال لاتحاد الكرة ما حدث، وطلبوا منه أن يتواصل معهم مرة أخرى، والمحامي لم يعد يرد على اتحاد الكرة وانقلبت الأية”.

واختتم: “فيتوريا الآن (مزرجن) وأصبح الاتحاد يتمنى أن يعود ويوافق على ما كانوا قد اتفقوا عليه من قبل، هل في النهاية سندفع الـ 450 ألف أم باقي العقد كاملًا، قلنا من البداية مش هنهزر في الحاجات دي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة