اخبار الزمالك

شيكابالا ينعى المعد البدني للزمالك بدعاء خاص في ليلة 27 رمضان – صورة

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على نعى محمد مدحت المعد البدني السابق للفريق بعد وفاته أمس نتيجة أزمة قلبية مفاجئة .

ونشر “شيكابالا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له مع الراحل وكتب عليها :” اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار”.

وأضاف ” شيكابالا” :” اللهم إن محمد مدحت في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، اللهم اغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم”.

شيكابالا ينعى المعد البدني للزمالك بدعاء خاص في ليلة 27 رمضان - صورة

وتقرر إقامة عزاء محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء يوم الثلاثاء المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أعلن حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على الراحل محمد مدحت، الذي وافته المنية مساء الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة