اخبار الزمالكميديا الزمالك

عاجل – المندوة يكشف مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك عقب الفوز على دريمز الغاني – فيديو

كشف حسام المندوة أمين صندوق نادي الزمالك ، عن مفاجأة من حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة ، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، عقب الفوز على دريمز الغاني بثلاثية والصعود لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال حسام المندوة في مداخلة لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : الكابتن حسين لبيب قرر يصرف 50% إضافية على مكافأة اللائحة للاعبين.

وواصل : عناصر كثيرة في المعادلة أدت إلى النجاح، أهمها الجمهور الكبير خلف النادي الذي يدعم في كل اللحظات، وهو رقم واحد، المباراة كانت صعبة في مصر، وفي لقاء اليوم الوقت كان صعب، وقيل لنا إنه ليس لهذا الفريق جمهور، ورغم ذلك تفاجئنا بتواجد الجماهير، والطقس كان حار، لكن لعبنا مباراة جيدة وحققنا الفوز.

وواصل : فرحة لاعبو الزمالك بعد المباراة لأنهم كانوا يشعرون بالضغط قبلها، وربنا أكرمنا ، الضغط هو ما يولد النجاح، لأن المباراة كانت حاسمة، والجميع كان يُقدر هذا الأمر من مجلس الإدارة واللاعبين.

وأكد : نتيجة 3-0 كبيرة وكان ممكن تكون أكبر من ذلك، مباراة كانت صعبة لكن لا يوجد صعب على لاعبي الزمالك.

واستمر : أوجه الشكر لجمهور الزمالك الذين جاءوا من مصر ومن غانا ومن السعودية، الناس تركض خلف الأبيض في كل مكان، وإن شاء الله نُهنئ بعض باللقب، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا.

وأتم : سنصل القاهرة غدًا في حدود الحادية عشر والنصف ليلًا.

وفاز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي.

الفوز أهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بدون أهداف.

سجل ثلاثية الزمالك كل من حمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة