اخبار الكرة العالمية

عاجل – بي أن سبورتس تعلن مصير لقاء نهضة بركان و اتحاد العاصمة ومنافس الزمالك في النهائي – صورة

كشفت قناة “بي إن سبورتس” أن هناك إحتمالية لعدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي نهضة بركان نظيره اتحاد العاصمة، في العاشرة مساء اليوم، على استاد الملعب البلدي لبركان، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشكل رسمي احتساب مباراة الذهاب لصالح الفريق المغربي بنتجة (3-0).

وقال مراسل بي أن سبورتس  في المغرب :” مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة لن تقام والفريق الجزائري رفض النزول لعملية الإحماء بسبب ارتداء وجود خريطة علم المغرب ”

وأضاف :” نحن في إنتظار قرار الحكم النهائي، لكن المؤكد المباراة لن تبدأ في موعدها”.

وشدد على أن كل المؤشرات تقول إن نهضة بركان أصبح في النهائي رفقة الزمالك

عاجل - بي أن سبورتس تعلن مصير لقاء نهضة بركان و اتحاد العاصمة ومنافس الزمالك في النهائي - صورة

وحجز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية، بعد الانتصار على حساب نادي دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، بإياب الدور نصف النهائي للمسابقة، والذي أقيم على أرضية ملعب بابا يارو في كوماسي الغانية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في وقت سابق، موعد مباراتي نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بإقامة مباراة الذهاب يوم 12 مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة