اخبار الزمالك

ليس زيزو .. جوميز يتغنى بقدرات نجم الزمالك بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية

تغنى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقدرات عبدالله السعيد نجم الفارس الأبيض بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية.

وحقق نادي الزمالك الانتصار على حساب نادي الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف “جوميز” في تصريحات للصحفيين بعد مباراة الاتحاد :” عبدالله السعيد لاعب ذكي جدا ويستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء 6 أو 8 أو 10 .. لكن لم أجربه في مركز حراسة المرمى”.

وأضاف ” جوميز” :” اللاعب الكبير في العمر مثل الشمس والقمر.. عبدالله السعيد لاعب محترف على أعلى مستوى والذكاء الذي يتمتع به يجعله مفيد لأي فريق يلعب له”.

وتابع :”سعيد بما قدمه عبدالله بشأن رؤيته للملعب والطريقة التي يرى بها المباراة وهى فرصة هائلة لزملائه الذين يلعبون أمامه لاستلام الكرات الدقيقة”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في وقت سابق عن حديث عبد الله السعيد مع جوميز عن توظيفة داخل تشكيل الفارس الأبيض ورغبة اللاعب في العودة للعب في مركز صناعة اللعب وليس في مركز خط الوسط المدافع.

وتقدم أحمد سيد زيزو بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ناصر ماهر الهدف الثاني في الدقيقة 34، ثم عزز زيزو فوز الأبيض بهدف ثالث في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 18 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز السابع بجدول المسابقة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة