اخبار الزمالك

ليس زيزو.. هيثم فاروق يتغنى بنجم الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية.. “البطولة ستكتب باسمه”

اشاد هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، بادء التونسي حمزة المثلوثي،لاعب الفازس الابيض بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، بالمباراة التي أقيمت بينهما ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وقال هيثم فاروق في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “أهنئ لاعبي الزمالك الرجال، ومجلس الإدارة على حسن التخطيط أهنئ الجماهير، اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، هذا هو الزمالك الذي أعرفه، أداء رائع من جوميز”.

وتابع “عمر جابر وحمزة المثلوثي لم يُمررا كرة خاطئة، وتغييرات جوميز كانت جيدة، مباراة مثالية للزمالك، المثلوثي يواصل تألقه، هناك لاعبين يغردون خارج السرب، المثلوثي هو السرب نفسه”.

وأضاف فاروق: “عندما ننتقد بعض اللاعبين يكون للمصلحة العامة، الانتقاد يجعل اللاعب يُراجع نفسه ويخلق تحدياً بينه وبين نفسه، أقصد مصطفى شلبي ومحمد عواد”.

وشدد”عمر جابر سيكون أحد أوراق حسام حسن مع المنتخب، وحمزة المثلوثي ستكتب البطولة باسمه في حال التتويج بها”.

وبشأن إحتفال مصطفى شلبي، أكمل: “إنذار مجاني، يمكن عليه بعض الضغوط، لكنه قدم مباراة كبيرة اليوم، وكان رائعًا، وسامسون قدم الأداء المُكلف به، ومحمد عواد كان أكثر من ممتاز”.

واشار فاروق: “نحن أوفياء لمن يُعلن الولاء، ولاعبو الزمالك اليوم أعلنوا الولاء”.

وواصل: “هناك احتفالات غريبة للاعبين، لاعب يخلع القميص ولاعب يفعل حركة بذراعة، أتحدث عن احتفال مصطفى شلبي ومحمد عبد المنعم، أمر خاطئ بالتأكيد”.

وأختتم: “اللاعب الدولي لا بد أن يحتفل بشخصيته في أي وقت، لأن هذا ينعكس على الناشئين، نجم كبير ودولي يجب أن يكون مركز أكثر وانفعالاته جيدة، وإلتزام، لأن في الأول والآخر الأمر محسوب عليك، إفرح ولكن بدون الخروج عن النص”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة