اخبار الزمالك

مجدي عبدالغني يفضح كهربا بتسجيل صوتي على الهاتف بعد هروبه من الزمالك – فيديو

رد مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على الادعاءات الكاذبة لـ اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن وجه له اتهامًا بأنه تواطئ مع إدارة الزمالك السابقة ضده.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر قناة “القاهرة والناس”: “أولًا في قلة ذوق إنه يقول مجدي عبد الغني على طول من غير كابتن، لأن أنا كابتنه وكابتن مصر كلها، هو لا يفهم ماذا يقول، والأمر الثاني قال إنه وقع على بياض ماذا يعنيني أنا، لا يوجد لاعب محترف يوقع على بياض”.

وتابع: “أنا هطلع فيديو للاعب وهو بيقول بصوته إنه وقع 4 سنين لنادي الزمالك، طبقًا للتخاريف إللي قالها إني أنا زورت، أليست الشكوى التي قدمها ذهبت للاتحاد الدولي؟، هل إنفانتينو إبن عمتي وسيجاملني مثلًا؟!، معنى كده إن اللاعب بيقول أي كلام وعايز يركب التريند”.

وأضاف: “كهربا ملعبش في الأهلي زي مانا لعبت، كهربا قرب يبطل خلاص، أنا لم أظلمه، أنا راجل أهلاوي، إيه إللي يجبرني إن يأتي لي عقد خطأ من الزمالك وأقبله، أولًا كل العقود التي أرسلها الزمالك لاتحاد الكرة مدفعوة رسومها وجاءت قبل الموعد، ليس عقد كهربا فقط”.

واستكمل: “كلنا حسبنا الله ونعم الوكيل، هذا ليس دعاء على شخص، بل نفوض الله في أمورنا، فكلنا حسبنا الله ونعم الوكيل، اللاعب عندما ترك الزمالك النادي اشتكاه بالعقد القديم لأنه ترك النادي قبل انتهاء عقده بـ 7 أشهر، قبل أن يتم تجديد 4 سنوات”.

وأردف: “أنا مستغرب، الأهلي لا يترك أحد مطلوق بهذا الشكل ويقول أي شيء، ويتحدث عن أسطورة من أساطير الأهلي، من يكرهني أو يحبني أنا أسطورة من أساطير الأهلي، ليس بمزاج أحد بل بعطائي وتاريخي للنادي، هذا ليس اختراع، هو جاب كام جول في حياته أنا جبت أكتر منه، كهربا يتهمني والموضوع في الفيفا من 3 أو 4 سنوات، والفيفا حكمت ضده أنا مالي”.

وأشار: “على المستوى الفني، كهربا لاعب عادي، ولو لم يتقي الله ستحدث له ظروف صعبة، أنا حصلت على ليسانس آداب وأتحدث العديد من اللغات، وثقفت نفسي، وعضو اتحاد إفريقي للاعبين المحترفين ولي كيان ومكان، في ناس من لاعبي الكرة لم يتعلموا، وهؤلاء لن يستطيعوا أن يستمروا، نوعية اللاعبين التي لم تتعلم يواجهون مشاكل بعد اعتزالهم”.

وشدد: “أنا لم أرسل ورق للفيفا، أنا رحلت من اتحاد الكرة 2019، وتم الحكم على اللاعب بعد أن رحلت أنا، المفروض كان دفوع اللاعب إنه يقول في الاتحاد الدولي إن العقد مزور، لكنه قال لي أنا وقعت على بياض للزمالك”.

وأذاع مجدي عبد الغني تسجيل صوتي للاعب وهو يقول أن النادي الأهلي ليس له أمان، وعلق: “هو ده اللاعب إللي بيقول أنا بموت في الأهلي، أنا إللي بموت في الأهلي ورفضت ألعب في الزمالك بعد عودتي من البرتغال لكي تظل سيرتي مع جمهور الأهلي ناصعة الحمار”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة